ونش

طريقة رص الصينى في الكرتونة | دليل مفيد لتغليف المنتجات الزجاجية بأمان

يمكن أن يمثل تغليف المنتجات الهشة والهشة تحديًا كبيرًا. الزجاج والسيراميك ليسا ثقيلان فقط ، لكنهما هشان أيضًا. علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون أيضًا ذات شكل غير منتظم ، مما يجعل حزمها أكثر صعوبة. على عكس السيراميك ، يمكن أن يتأذى الزجاج أيضًا في حالة كسره. يمكن أن يكون تنظيف القطع المكسورة أمرًا خطيرًا أيضًا. ومن ثم ، إليك بعض النصائح المفيدة حول منتجات الزجاج المُعبأة لتسهيل التعامل معها أثناء الشحن.

استثمر في ملء الفراغ الجيد

غالبًا ما تكون منتجات الزجاج غير منتظمة. قد تكون بعض الأجزاء أكثر هشاشة من الأجزاء الأخرى. على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك كأس نبيذ. في معظم النظارات الحديثة شركات نقل اثاث ، يكون الجذع هشًا ويمكن أن ينكسر بسهولة. أيضا ، الحواف العلوية يمكن أن تقطع. يضمن ملء الفراغ الجيد أن العناصر الزجاجية لا تتحرك في العبوة ومحمية من جميع الجوانب. فيما يلي بعض حشوات الفراغ الأكثر استخدامًا لتعبئة الزجاج.

حزمة الخلايا: حزم الخلايا عبارة عن صناديق من الورق المقوى بها أقسام خلية من الورق المقوى نفسه. كل خلية بحجمها مثالي للمنتج بحيث لا تتحرك. يمكن لألواح الستايروفوم أيضًا إنشاء أقسام خلوية. إنها تحافظ على الصندوق خفيفًا ومضغوطًا.

غلاف الفقاعة: أغلفة الفقاعات متوفرة على نطاق واسع ، وهي مقاومة للماء ومرنة وقابلة لإعادة الاستخدام. لفّ الفقاعات المنتج لخلق توسيد مثالي. سيمنع العنصر الزجاجي من التحرك في العبوة مع حمايته من السقوط والصدمات الطفيفة.

الورق: الحل الأكثر صداقة للبيئة هو استخدام الورق. الصحف هي الطريقة المثلى لحماية المنتجات الزجاجية. يمكن أن ينتج عن الورق حشو فراغ أكثر كثافة يوفر حماية أفضل. ورق التجعيد مثالي لهذا المنصب. ومع ذلك ، فإن استخدام الكثير يمكن أن يجعل العبوة بأكملها ثقيلة جدًا.

الستايروفوم: يتم استخدام قوالب الستايروفوم المبنية خصيصًا بشكل شائع لتغليف التجزئة. هم المنتج الحماية والدعم الأمثل. المنتجات المعبأة باستخدام الستايروفوم قابلة سيارات نقل اثاث و عفش للتكديس لأن الستايروفوم صلب ولن يضغط على المنتجات الزجاجية الهشة. تستخدم صفائح الستايروفوم أيضًا أثناء التعبئة والتحريك.

الألواح المموجة: الألواح المموجة السميكة متعددة الطبقات عبارة عن حشو فراغ كبير أيضًا. الفواصل المصنوعة من هذه الألواح المموجة تخلق تغليفًا مضغوطًا وخفيفًا وقويًا. 01141066306 – 01202370401

الختم المناسب مهم للغاية

يمكن أن يكون الزجاج ثقيلًا جدًا. عند تعبئتها في صناديق من الورق المقوى أو المموج ، هناك دائمًا خطر سقوط المنتجات الزجاجية في الصندوق عند الرفع. لذلك ، من المهم إغلاق الصندوق بطريقة بحيث يكون هناك دعم مناسب. فيما يلي بعض الطرق الشائعة الاستخدام لإغلاق مثل هذه الصناديق الثقيلة.

الشريط الكرتوني: الشريط الكرتوني هو الطريقة الأكثر استخدامًا لإغلاق هذه الصناديق. توفر الأشرطة العريضة إحكامًا أفضل. يضمن استخدامها بشكل جيد أن الصندوق لن ينفتح بسبب وزن المحتويات

استخدام صناديق التعبئة والتغليف المناسبة

يعد استخدام المربعات الصحيحة أمرًا بالغ الأهمية لحماية العناصر. يجب أن يحتوي الصندوق على مساحة مناسبة لاحتواء العناصر بالإضافة إلى ملء الفراغ. أيضًا ، يجب أن تكون قوية بما يكفي لتحمل الوزن ويجب أن تحمل الملصقات المناسبة. إليك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار.

حجم الصندوق: سيضع الصندوق المضغوط للغاية ضغطًا كبيرًا على العناصر الزجاجية وقد يؤدي إلى حدوث تشققات. سيتطلب الصندوق الكبير جدًا ملء الفراغات الزائدة. سيحتوي الصندوق الذي يكون بالحجم المناسب تمامًا على مساحة كافية لملء الفراغ بعد وضع العناصر الزجاجية فيه.

مواد البناء: تُستخدم الصناديق المصنوعة من الألواح المموجة بشكل شائع لتعبئة المنتجات الزجاجية. توفر الألواح المموجة نفسها درجة معينة من الحشو. ومع ذلك ، يتم استخدام الصناديق الخشبية أيضًا. إنها أكثر متانة وقابلة للتكديس. ومع ذلك ، يجب ألا يحتوي الصندوق الخشبي على مسامير بارزة يمكن أن تتلف الزجاج.

وضع الملصقات على الصندوق: يجب أن يحمل شركات نقل اثاث في مدينة نصر الصندوق الذي يحتوي على الأواني الزجاجية أو العناصر الزجاجية الأخرى الملصقات المناسبة. إن الملصق البسيط “قابل للكسر – تعامل بعناية” جيد بما يكفي للسماح للشاحنين بفهم ما هو موجود في الصندوق.

إذن ، إليك ملخص قصير لجميع النقاط التي تحتاج إلى تذكرها أثناء تعبئة الزجاج.

احكم إغلاق الجزء السفلي بشكل صحيح: استخدم شريطًا لاصقًا أو فيلمًا جيدًا . يمكنك حتى استخدام أحزمة التعبئة.
أضف توسيدًا إضافيًا للأجزاء الهشة: مقابض الأكواب وسيقان كؤوس النبيذ وأعناق الزجاجات هشة للغاية. أضف توسيدًا إضافيًا لتلك الأجزاء باستخدام ألواح الفوم أو غلاف الفقاعات أو الورق فقط.

رص العناصر بعناية: كن حذرًا عند تكديس العبوات التي تحتوي على زجاج. إذا كنت تستخدم الصناديق المموجة ، فمن الأفضل عدم تكديس المنتجات.

لا تنسَ علامة “التعامل بعناية”: السماح للشاحنين عربيات نقل عفش والناقلين بمعرفة أن الصناديق تحتوي على مواد زجاجية أمر بالغ الأهمية لسلامتهم. ومن ثم ، ضع ملصقًا دائمًا حتى لو أبلغتهم شفهيًا.

زجاج التعبئة والتغليف هو مهمة واعية. يجب أن تكون حريصًا بشأن مدى حمايتك للأجزاء الحساسة. تحتاج أيضًا إلى معرفة ما إذا كنت تقوم بتعبئة العناصر في الصناديق بإحكام شديد أو غير محكم للغاية. ما إذا كان الصندوق قويًا بدرجة كافية وإذا كانت العبوة تحتاج إلى مقاومة للماء. تتوفر خيارات تعبئة الفراغ المختلفة وأنواع الصناديق والأفلام والشريط للاختيار من بينها حسب احتياجاتك.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Buttonالاتصال بنا
error: Content is protected !!